ايفانكا ترامب تزور المغرب و السبب غامض



تقوم ابفانكا ترامب ابنة الرئيس الامريكي دونالد ترامب بزيارة للمغرب و نقلا عن البيت الأبيض فقد قالت وسائل الاعلام الأمريكية أن سبب زياة ايفانكا ترامب للمغرب ستركز بشكل خاص على مبادرة التنمية و الازدهار العالمي للمرأة التي ترعاها ايفانكا ترامب .




ايفانكا ترامب تزور المغرب و السبب غامض

سبب زيارة ايفانكا ترامب للمغرب:

تقول ايفانكا ترامب أن المغرب حليف قيم و استراتيجي لأمريكا حقق الكثير من التقدم في عهد جلالة الملك محمد السادس في مجال تعزيز المساوات بين الجنسين .
ايفانكا ترامب اشادت كذلك بالاصلاح الذي أقيم بالمملكة المغربية في ما يخص الأراضي السلالية الذي يكرس لمبدأ المساوات و كذلك للاستثمار بالنسبة للمرأة.
و كانت ابنة الرئيس الامريكي دونالد ترامب قد كتبت لها تغريدة في حسابها على التويتر تقول "نحيي الحكومة المغربية على هذه الخطوة الهامة مظيفة نتطلع الى دعم تنفيذها الكامل".

ايفانكا ترامب تزور المغرب و السبب غامض

ستعقد ايفانكا ترامب سلسلة من الاجتماعات في الرباط و الدار البيضاء حول التمكين الاقتصادي للمرأة حيث تهدف مبادرة التنمية و الازدهار العالمي للمرأة التي ترعاها ايفانكا ترامب حول تمكين 50 مليون امرأة اقتصاديا بحلول 2025 حيث تخصص الوكالة الامريكية للتنمية الدولية حوالي 50 مليون دولار كدفعة أولية لهذه المبادرة.





Post a Comment

أحدث أقدم