تفاصيل وفاة الفنان هيثم أحمد زكي و لحظاته الأخيرة

خسارة كبيرة للفن المصري بوفاة نجل الفنان الأسطورة أحمد زكي و الفنانة هالة فؤاد هيثم أحمد زكي فجر هذا اليوم اثر هبوط حاد في الدورة الدموية في منزله بمدينة الشيخ زايد .


تفاصيل الوفاة :

تلقت مديرية أمن الجيزة بمصر اخطارا من المباحث بورود خبر من خطيبة الفنان المصري قيد حياته هيثم أحمد زكي  بأنها تتصل به هاتفيا منذ مدة و لكنها لا تتلقى منه ردا مما أدى الى انتقال القوة الأمنية الى بيته للتحقق من سبب غيابه فاضطرو الى كسر باب شقته فتبين وفاة الفنان هيثم أحمد زكي و تم نقله الى المستشفى للتعرف على أسباب الوفاة و تبين لهم أن السبب هبوط حاد في الدورة الدموية كما ذكرت كل المنابر الاعلامية.


توفي الفنان هيثم أحمد زكي رحمة الله عليه على عمر يناهز 34 عاما بعدما كان قد زار الطبيبة يوم الثلاثاء اثر اصابته بوعكة صحية و أقفل عليه جميع التصالات منذ ذلك اليوم حتى اضطرت خطيبته لابلاغ الشرطة .
حاليا هذه هي التفاصيل الأولية المتوفرة و التحقيقات مازالت جارية و في آخر لقاء له اشتكى من الوحدة و قال أنها هي القاسم المشترك الذي كان يجمعه بأبيه .
الوفاة الفجائية للفنان هيثم أحمد زكي خلفت صدمة و حزن كبير لجميع محبي هذا الفنان خصوصا بعد وفاة ابويه رحمة الله عليهم جميعا.
عرف الفنان هيثم أحمد زكي بأخلاقه الحميدة و هدوئه و طيبته التي ورثها عن أبيه أحمد زكي و هذا ما جعله محبوبا من قبل قاعدة كبيرة من الشباب العربي.









Post a Comment

أحدث أقدم