كيفية التخلص من انتفاخ البطن بعد الحمل  الولادة.
 التخلص من الكرش.البطن.دهون الكرش.بعد الحمل.الولادة


اليكي 5 نصائح سرية للحصول على بطن مسطح بعد الحمل و التخلص من انتفاخ البطن بسبب الحمل و الولادة


خلال فترة الحمل ، يتوسع البطن ليتناسب مع حجم الطفل و خلال هذا الوقت, الوزن الكلي للجسم يزيد أيضا بشكل ملحوظ. بعد الولادة، عادة ما يكون من الصعب جدا بالنسبة للمرأة العودة إلى شكلها قبل الحمل و تأمل في الحصول على نتائج سريعة للحصول على بطن مسطحة مرة أخرى. بعض النساء على الرغم من و كونهن محظوظات بما فيه الكفاية أن يستعدن اللياقة البدنية الطبيعية بسرعة  الا أن الكثيرات عليهن القيام ببعض الأشياء للوصول الى جسم متناسق خاصة عندما يتعلق الأمر بإزالة تلك الدهون الزائدة في البطن.




فماذا يمكنكي أن تفعلي لتفقدي  الدهون الزائدة في البطن بعد الحمل و الولادة

إليكي نصائح سرية حول الطرق السريعة للحصول على بطن مسطح بعد الحمل و الولادة

1. الاستمرار في الرضاعة الطبيعية بانتظام لطفلكي.

من المهم أن ترضعي طفلكي المولود حديثاً فبهذا الفعل يتم حرق المزيد من السعرات الحرارية من قبل الجسم من أجل توليد حليب الثدي وهذا يساعد في الحد من الدهون المتراكمة في الجسم. النساء اللواتي يقمن بالرضاعة الطبيعية بانتظام حسب دراسات و  تجارب فقد فقدن الوزن بشكل كبير مقارنة مع النساء اللواتي لم يتممن الرضاعة لأطفالهن .


2. ممارسة الرياضة باعتدال

كونكي أم جديدة، فإنه ليس من المستحسن أن تشاركي في تمارين شاقة جدا في وقت مبكر جدا بعد الحمل. ومع ذلك، يمكنك القيام بتمارين خفيفة مثل المشي والرقص والسباحة .

3. تخزين المطبخ الخاص بك مع الأطعمة المناسبة

المطبخ هذا المكان الذي المفضل لدى العديد من النساء . كأم المرضعات، من الضروري أن يستعيد جسمك جميع العناصر الغذائية والحيوية المفقودة أثناء الحمل و الولادة ولكن هذا لا يعني أن تذهب نحو تناول أي شيء يأتي في طريقك. هذه النصيحة السرية مهمة جداً إذا كنت ترغب في الحصول على بطن مسطحة و التخلص بسرعة ن البطن الكبيرة بعد فترة وجيزة من الحمل. يجب عليك اتخاذ خيارات الغذاء أكثر ذكاء للتخلص من الوزن الزائد والدهون في البطن.

4. شرب الكثير من الماء

حافظي على رطوبة جسمكي دائمًا. الماء ضروري جدا لكي لأنه يساعدكي على طرد المواد السامة غير الضرورية في الجسم ويعزز عملية التمثيل الغذائي في الجسم مما يؤدي إلى القضاء على الدهون الزائدة في البطن . يجب تناول ما لا يقل عن 8 أكواب من الماء يوميًا لضمان رطوبة الجسم بشكل صحيح. هذه طريقة مثبتة لفقدان الدهون في البطن بسرعة. الجفاف يمكن أن يبطئ فقدان الدهون اذا دائما تأكدي من  حصولكي على كميات كافية من الماء.


5. لا تجويع نفسك
بعض النساء يعتقدن أنه للحصول على بطن مسطحة بعد الحمل، فإنهن يحتجن إلى تجويع أنفسهن في كثير من الأحيان. لا تفعلي ذلك فهذا خطير على صحتك وخاصة كأم مرضعة.
هذه هي الطريقة السريعة و الآمنة  للحصول على بطن مسطحة وتحقيق فقدان وزن ملحوظ و الحفاظ على صحتك في نفس الوقت.

Post a Comment

أحدث أقدم