هناك شيء أفضل من الحب: الترابط اكتشفه .


كلنا جميعًا نتوق إلى العثور على شخص تتوافق افكاره تمامًا مع أفكارنا، شخص لديه المفتاح لكل أقفالنا ، والذي نشعر معه بالأمان لدرجة أننا سنفتح له كل أبوابنا دون

خوف ، ذلك الشخص الذي سنكون معه "نحن" حقيقيون بدون تصنع ذلك الذي يمكن أن نكون معه كما نكون مع أنفسنا ... 
أفضل.من.الحب.الحب.الأبدي.التكامل.كلام.في.الحب
إضافة شرح



 ذلك الذي نحقق معه التكامل الاتفاق على نهج واحد للحياة المواصلة معا في اتحاد من أجل هدف واحد حتى و ان لم تجمعنا لهفة الحب من اول نظرة أو الاعجاب بالشكل و الهيئة.
  إنه التوافق و قد يكون أفضل من الحب ، لأن كل واحد يكتشف جزءًا من الآخر ، دون الحاجة إلى الموازنة بين كلماته والحاجة إلى عيش حياة تحت علامة الديمومة 

نشعر بالتكامل مع الأشخاص حين نتعلق بهم لكي لا ندع الحاضر يفلت منا ، بينما نفكر في كل ما ينتظرنا في المستقبل و نخطط له معا بعد ذلك.

أتحدث عن هؤلاء الأشخاص الموجودين دائمًا من أجلنا والذين يمكننا أن نلجأ إليهم دائمًا ، أولئك الذين يريحوننا من خلال حملنا بين أحضانهم ويعطوننا آلاف الأسباب والقوة اللازمة 
لمواجهة كل يوم معا وعيش حياتنا معا بالاتفاق و الاعتقاد أن الحياة تكامل و تستمر بيننا في كل الأحوال حتى حين يخون الحب دروبنا نبقى معا بالاحترام لذلك التكامل و الاتحاد الذي وثقناه بيننا بالاقتناع أن حياتنا معا لأننا نتكامل و نساند بعضنا في جميع الاحوال .
هؤلاء الناس يجعلوننا نتنفس ونبتسم بغباء ونحن اصلا لا نتذكر ما هي الأسباب .

لغة الجسد التي تبين أننا متكاملين حتى بدون حب:

بين المتكاملين هناك نظرات تقول كل شيء. ما نسميه التكامل هو هذا الاتحاد الخاص الذي يتجاوز الحب أحيانا ، والذي يغزونا ونفهمه بدون تفسير أو شروط . أن تحب ليس فقط أن تحب ، بل هي أيضًا وقبل كل شيء أن تفهم كل شيء عن زوجك حتى بدون كلام .

"إذا كان المظهر يقول نعم ، والفم يقول لا ، فقط استمع إلى المظهر. "
بيير جول ستال

حين يكون هناك تكامل ، لا يكون هناك أسرار بين الطرفين في المظهر والإيماءات ..... هؤلاء هم الأشخاص الذين يعرفون أنه حتى لو أخبرناهم أن كل شيء على ما يرام ، وهو ليس كذلك في الحقيقة  فانهم يفهمون اننا لسنا بخير من خلال الايماءات و المظهر و أشياء أخرى .

في الواقع ، ربما لا يحتاجون حتى إلى النظر إلينا أو الاستماع إلينا نتحدث.
إنهم ليسوا عرافين ، لكنهم يفهموننا فيما وراء السراب والمظاهر و الحب.

يكفي الهواء الذي تتنفسه لتعرف أن الاتصال هو محض خيال ، وأنه بالابتسامة الصادقة والنظرة الحكيمة بين شريكين ، يتم خلق جو يتحول إلى نوع من النبوءة العاطفية التي تربط المشاعر بالقلوب و تجعل الشريكين متكاملين حتى بدون وجود ذلك الحب الجارف الهوليودي.


أفضل.من.الحب.الحب.الأبدي.التكامل



التكامل أفضل من الحب أحيانا :

التكامل منزل تطير فيه النفوس

" يعتقد الناس أن رفيق الروح هي التطابق المثالي لهم ، والجميع يطاردهم. في الواقع ، توأم الروح الحقيقي هو مرآة ، إنه الشخص الذي يظهر لك كل ما يعترض طريقك ، وهو الذي يقودك إلى التفكير في نفسك حتى تتمكن من تغيير الأشياء الغيرمرغوبة في حياتك .

ربما يكون توأم الروح الحقيقي هو أهم شخص تقابله على الإطلاق ، لأنه لا يهدم  جدرانك أبدا ويوقظك الى تحقيق أهدافك في الحياة بصفعة قوية "

- من كتاب كل ، صل ، حب (إليزابيث جيلبرت) -



توأم الروح هو الشخص الذي يجعلك تضحك وتبتسم دون الحاجة إلى قول أي شيء. إنه شخص لن يتخلى عنك أبدًا ، ولا يهتم بما أنت ناجح فيه في الحياة ومن أنت و ما هو نسبك أو شهرة عائلتك او مكانتك الاجتماعية.

كما أنه لا يخجل من إخبارك بما يفكر فيه أو إخبارك ما إذا كنت مخطئًا.

هذا لا يعني أنه لن يتواجد أي سوء تفاهم ، لكن  حتى في تواجد أي صراع بين الأشخاص المتكاملين فهذا لا يمكن أن يهدم جدران أمانيهم أو طموحاتهم لأنها ببساطة تكون مشتركة بين منذ البداية.

الشخص المتكامل معك لا يكون حاضرًا في حياتك بصمت. إنما هو شخص يرسم معك الحياة لحظة بلحظة ويغمر كل لحظة معك بالحنان و الدعم .

التواطؤ أو العلاقة التكاملية تسمح لنا بالقبول دون مطالب دون شروط ، دون التعلق الزائد ، دون الحاجة إلى تغيير جوهرالشريك أوتجعلنا فرحين للاستجابة لاحتياجات الطرف الآخر دون قيد أو شرط.

Post a Comment

أحدث أقدم