هذا ما قاله دييكو مارادونا عن ميسي قبل وفاتهَ

رغم أن ميسي قاد الأرجنتين لأكثر من مرة إلى لقب عالمي و حصل ميسي على لقب أفضل لاعب في العالم خمس مرات، وقد لمع أكثر مع فريق برشلونة الإسباني وحصل على أكبر الجوائز الفردية الى جانب البرتغالي كريستيانو رونالدو في الأعوام العشرة الأخيرة.

اللاعب.الاسطورة.كرةالقدم.مارادونا.ميسي.كريستيانورونالدو.وفاةمارادونا


الا أن أسطورة كرة القدم الأرجنتيني دييغو أرماندو مارادونا كان له رأي آخر  ففي مقابلة له مع قناة "لا أولتيما بالابرا" 
قال أن ميسي لاعب رائع، لكنه ليس قائدا. وتابع مارادونا ،قائلا "من الصعب أن تصنع قائدا من رجل يذهب إلى الحمام 20 مرة قبل المباراة".

صرح  مارادونا لقناة "لا أولتيمابالابرا" المكسيكية أن "ميسي لاعب رائع، لكنه ليس قائدا. قبل التحدث مع المدرب واللاعبين، سيلعب البلاي ستايشن. ثم على أرض الملعب، يريد أن يكون قائدا. هو الأفضل في العالم مع كريستيانو ".

المزيد : تجسيد حياة مارادونا في فيلم

و أردف مارادونا الذي كان يبلغ آنذاك 57 سنة و الذي يعرب الكثيرون أن ميسي (31 سنة) خليفته في كرة القدم "من الصعب أن تصنع قائدا من رجل يذهب إلى الحمام 20 مرة قبل المباراة".

 اللاعب مارادونا الذي جاء لبلاده بكأس العالم  بالفوز بمونديال 1986 بالمكسيك قبل أن يدرب ميسي في فترة لاحقة  قال "دعونا نتوقف عن تأليه ميسي. ميسي هو مجرد لاعب آخر من الأرجنتين".

اللاعب.الاسطورة.كرةالقدم.مارادونا.ميسي.كريستيانورونالدو.وفاةمارادونا أخبار.ترند.العالم



و بعد الفشل الأخير في مونديال روسيا أمام فرنسا قال مارادونا عن ميسي

قال : "لا أحبذ استدعاءه الآن.. يجب أن نبعد الضغوط عنه. يجب أن نبعد القيادة عن ميسي كي يصبح ميسي الذي نريده".

اللاعب.الاسطورة.كرةالقدم.مارادونا.ميسي.كريستيانورونالدو.وفاةمارادونا أخبار.ترند.العالم


مع العلم أن مارادونا كان قيد حياته هو المشرف على نادي سينالوا المكسيكي من الدرجة الثانية و قد سبق أن قام بنصح ميسي بترك المنتخب الوطني، معتبرا بأنه حُمل مسؤولية فشل الأرجنتين في مونديال روسيا بدون وجه حق.

Post a Comment

أحدث أقدم