دليل المرأة لتسوق سيارة مناسبة

صراحة نحن النساء دائما لدينا متطلبات و صعوبة بالغة في الاختيار أثناء التسوق .

 اختيارة السيارة المناسبة،

لقد قيل أن النساء هن من يشترين نصف السيارات الجديدة المباعة. 

ولكن إذا كنت امرأة تقوم بهذا الشراء، فهذا لا يعني بالضرورة أنها تشتري السيارة المناسبة لها.

كلنا نعرف أن النساء غالباً ما يواجهن تحديات مختلفة عن نظرائهن من الرجال في هذا الموضوع، لذا إليك فرصة لمعرفة ما يجب القيام به قبل شراء سيارتك

قبل أن توقعي سيدتي  على الأوراق، يجب أن تأخذي بعين الاعتبارهذه العوامل .


ماذا تحتاجين لمعرفة من هي السيارة الصالحة لكي؟

دليل المرأة لشراء السيارة المناسبة.عالم.السيارات.أنواع.السيارات.شراء.السيارات.


كثير من الناس يبالغون في تقدير متطلباتهم، ويشترون مركبات أكثر مما يحتاجون إليه. وهذا يعني عادة دفع أكثر في مجال التأمينات ، وأكثر في مضخات الغاز.


كن واقعيًا حول كيفية اختيار سيارتك حسب امكانياتك الاقتصادية و العملية ، مثل ما إذا كنت تحتاج بالفعل إلى ثلاثة صفوف من المقاعد ، أو إذا كانت سيارة صغيرة متوسطة الحجم بدلاً من سيارة كبيرة الحجم  وهل  الهاتشباك لديها سعة لبضائعنا أم لا.


ماذا يوجد في الاسم الخاص بالسيارة ؟

في مجال السيارات قد تكون سيارتان متشابهتين، ولكن إحداهما لصناعة السيارات قد تكون مثلا لشركة "SUV"، والأخرى تقول "كروس أوفر". الشكل متشابه لكن الشركات و مدى الجودة يكون مختلف


كيفية القيام بتجربة قيادة السيارة قبل الشراء

لا يعد اختبار قيادة السيارة قبل الشراء مجرد أمر ثانوي، بل عملية مهمة و متعددة الخطوات. أولاً، أحضر كل الاشياء التي كنت تأخذها عادة في سيارتك. ستحصل على بعض النظرات المضحكة، لكنك انت الشخص الذي سيخسر النقود ويجب أن تكون السيارة التي تشتريها هي المناسبة لك و التي ستجد فيها مكان لوضع أشياءك المهمة. من المؤسف لأن  لا يوجد مكان لوضع محفظتك أو حزمة أو هاتف في سيارتك.

دليل المرأة لشراء السيارة المناسبة.عالم.السيارات.أنواع.السيارات.شراء.السيارات.



أحضر مقعد طفلك وتأكد من أنه من السهل أن تعلق السيارة. لم يتم تثبيت العديد منها بشكل صحيح لأنه صعب، وهذا يعرض الأطفال للخطر. إذا كنت تستخدم الناقل الحيوانات الأليفة، تأكد من أنه يناسب. معرفة ما إذا كان هناك مكان لإخفاء هاتفك، وإذا كانت منافذ الشحن مريحة. انه من الألم أن تفعل كل ذلك في تاجر، لكنه يدق الحصول على السيارة المنزل والعثور على شيء لا يعمل بالنسبة

اختيار سيارة ذات أثاث رطب 

هذا مهم حقا، لأن النساءيقمن بقيادة سيارتهن بشكل مختلف عن الرجال. نحن نميل إلى أن نكون أقصر، ومركز ثقلنا أقل لذلك يجب الحرص على أن يكون أثاث السيارة أكثر رطوبة و راحة.

تأكدي من أنك تستطيع أن ترى كل الطريق من مقعد السائق. بعض المركبات لديها خلفية سميكة وخاصة إذا كانت المرآة الخارجية في خط الرؤية الخاص بك.

إذا لم تتمكن من العثور على وضعية الجلوس المناسبة، فقد تحتاج إلى مقعد كهربائي. حزام الأمان لا يجب أن يقطع رقبتك بعض المركبات لديها أحزمة قابلة للتعديل الارتفاع (انظر حيث انها تعلق في العمود لمعرفة ما اذا كان هناك زر أن تضغط أو تسحب ومن ثم الشريحة الحزام). إذا لم ينجح ذلك، فكر في سيارة أخرى. يجب أن تكون آمناً ومريحاً


ملاحظة أبواب السيارة

ومن الأرجح أن تكون المرأة من مقدمي الرعاية، سواء بالنسبة للأطفال أو للوالدين المسنين. فكر في كيفية إدخالهم إلى السيارة. الأبواب يجب أن تفتح على مصراعيها بما فيه الكفاية وفتح يجب أن تكون عالية بما فيه الكفاية. إذا كان أطفالك صغاراً جداً على ربط أحزمة الأمان، فتأكد من إمكانية الوصول إليهم. هذا مهم بشكل خاص في سيارات الدفع الرباعي من ثلاثة صفوف, حيث قد يكون من الصعب الضغط مرة أخرى هناك .

بالحديث عن الأطفال ومقاعد الصف الثالث، عليك أن تنظر في المدة التي تخطط فيها للحفاظ على السيارة. العديد من الصفوف الثالثة ضيقة . قد تكون جيدة بالنسبة لأطفالك الآن، ولكن الأطفال سوف تكبر، وتلك المقاعد لن تناسبهم و ستضطر لبيع السيارة.

دليل المرأة لشراء السيارة المناسبة.عالم.السيارات.أنواع.السيارات.شراء.السيارات.


الطاقة الاستيعابية للصندوق الموجود في السيارة

السيارة "الأفضل" تقاس بمدى ارتفاع كمية الأشياء التي يمكنك  رفعها في صندوق السيارة أو مقصورة البضائع. إذا كان مرتفعًا جدًا، هذا أمر جيد بالنسبة لك. في عالم شراء السيارات ، تأكد من الوصول إلى liftgate لإغلاقه. إذا لم يكن كذلك، قد تضطر إلى أخذ أمتعتك بطريقة صعبة قد تظطر لتحميل أمتعتك على المقاعد الأمامية أو الخلفية لسيارتك


في معظم المركبات و السيارات ، تُطوى المقاعد الخلفية لتوفير مساحة أكبر للشحن. شركات صناعة السيارات تسعى لجعلها عملية بسيطة ، ولكن لا يزال هناك عدد قليل من تلك السيارات التي لا تتوفر على هذه الميزة . و قد تضطر إلى قلب وسادة المقعد أو إزالة قيود الرأس ، وإذا كنت مشغولًا بالفعل في تحميل الاشياء الخاصة بك فستخسر وقتا أكثر ، دائما لاحظ هذه الأمور قبل شراء سيارتك.


خطط شركات السيارات المستقبلية

تدرك شركات صناعة السيارات أهميتها كمستهلكين ، ولكن حجم واحد لا يناسب الجميع ، خاصة بالنسبة لنا. خذ وقتك للتأكد من أن الشراء يناسبك ، ويناسب الجميع الذين ستقوم بحملهم معك في سيارتك دوما ، والقيام بالمهمة التي تحتاجها على أفضل وجه.


الاستماع: استثمرت منطقة شمال فانكوفر بكثافة في أسطول السيارات الكهربائية في محاولة لتوفير المال وخفض انبعاثات غازات الاحتباس الحراري. في بودكاست هذا الأسبوع نتحدث إلى مدير الطاقة في المنطقة ومدير عمليات الأسطول لمعرفة ما إذا كانوا قد نجحوا في هذه الأهداف ، ونكتشف بعض الفوائد الأخرى غير المتوقعة لتسخير الكهرباء لتشغيل ما يقرب من 10 في المائة من أسطول سياراتهم بأكمله. 


Post a Comment

أحدث أقدم