علاج الصلع بتقنيةSMP التجميلية

علاج فروة الرأس Micropmentmentation (SMP) غير الجراحية، خالية من المتاعب وفعالة من حيث التكلفة حل فقدان الشعر الذي يخلق مظهر الرأس حليق أو الشعر القصير عن طريق حقن أصباغ استراتيجيا في طبقة الجلد من الجلد فروة الرأس. أتساءل ما هو بالضبط هذا الأسلوب SMP لتساقط الشعر؟ توقف عن التسائل، كما أتيت إلى المكان الصحيح. هنا سوف تحصل على معرفة ما هو SMP تقنية، وكيف يعمل وما هي إيجابيات وسلبيات.

1 ما هو SMP (صباغة فروة الرأس Micropigmentation)؟
2 كيف يتم تنفيذ هذه العملية التجميلية؟
2.1 كم من الوقت تستمر هذه العملية على فروة الرأس؟
2.2 ما هي الآثار الجانبية على فروة الرأس micropigmentation?
2.4 هل تصلح لاخفاء التخوم و آثار الجاراحات و الاصابات ؟
3 التحضير لعلاج SMP:
4 كم عدد الجلسات المطلوبة؟
5 الرعاية بعد الإجراءات:
6 أكبر ميزة لعملية SMP :
7 لماذا زراعة الشعر هو أفضل من تقنية SMP تساقط الشعر؟

إجراءات زراعة الشعر طريقة زراعة الشعر زرع الشعر ذكر تصميم الفيرتكس الفني زرع الشعر FUE طريقة قطاع FUT زرع الشعر الروبوتية زرع الشعر في Sideburn زراعة


ما هو SMP (فروة الرأس Micropigmentation)؟

SMP (فروة الرأس Micropigmentation) هو حل فعال تجميلي لتساقط الشعر  للأشخاص الذين يعانون من الثعلبة الذكورية أو أي نوع آخر من الثعلبة التي قد تكون أدت إلى فقدان الشعر الدائم. لا ينطوي الإجراء على أي جراحة أو قطع للجلد أو خياطة أو تندب. 

ولا يتضمن قطع شعر أيضاً. وهو شكل متقدم للغاية من تصبغ بمستحضرات التجميل التي يتم تطبيقها كأصباغ متخصصة مباشرة على طبقة الجلد لتكرار المظهر الطبيعي للشعر  القصير و ملأ فراغات الشعر بطريقة خاصة لجعله يضهر كأنه شعر حقيقي.


كيف يتم تنفيذ عملية تجميل الشعر بدون أي زراعة للشعر ؟

يتم استخدام مجموعة متنوعة من ظلال مختلفة من الأصباغ لتحقيق مزيج مثالي من ظلال و صباغة على فروة الرأس المتضرر و التي تتطابق تماما مع  الشعر الموجود على رأس المريض.

 يتم ملاحظة لون بشرة المريض بعناية قبل اختيار صبغة ممزوجة جيدًا لإنشاء محاكاة بصيلات الشعر الطبيعية المظهر والشعر القصير .


أسئلة وأجوبة متكررة Micropigmentation – وشم الشعر



كم من الوقت تستمر إزالته من فروة الرأس ؟

فروة الرأس micropingmentation هو حل شبه دائم لتساقط الشعر. عموما، نتائج فروة الرأس micropingmentation تستمر لمدة 4-6 سنوات. بعد هذا، يبدأ الصباغ في التلاشي  ويختفي في نهاية المطاف. لذلك، ستكون هناك حاجة إلى اعادة العملية .


ما هي الآثار الجانبية على فروة الرأس بعد عملية microp التصبغ?
ما هي نتائج التصبغ الدقيق على فروة الرأس?


التحضير لعلاج SMP:

لا يوجد حرفيا أي إعداد خاص قبل القيام بعملية الوشم على الراس SMP. كل ما قد يطلب منك القيام به هو أن تأتي إلى العيادة و أنت قد غسلت فروة رأسك جيدا. أيضا تجنب جلب الأشياء الثمينة إلى العيادة .

كم عدد الجلسات المطلوبة؟

من 2-3 جلسات متباعدة، ولكن هذا يمكن أن تختلف من شخص لآخر اعتمادا على مدى الصلع، وحجم المنطقة التي تحتاج إلى تغطية وكثافة الشعر المطلوب. يستخدم تقنية SMP أصباغ مصممة خصيصًا وليس حبر الوشم المعتاد. هذا هو السبب في أن أصباغ SMP تحافظ على تعريفها ولا تنتشر أو تتلاشى بمرور الوقت.

زراعة لشعر صباغة الشعر



الرعاية ما بعد عملية SMP لزراعة الشعر  :

تقنية SMP لتساقط الشعر هو إجراء بسيط لا ينطوي على قائمة طويلة من التعليمات بعد العملية. وتشمل الأشياء البسيطة التي يجب عليك أخذها في الاعتبار بعد العلاج:


لاتقم  بتدليك فروة الرأس: لا تفرك أو تدلك  رأسك مباشرة بعد العلاج. في الواقع، يجب تجنب لمس فروة الرأس لبعضة أيام.

غسل الرأس: لا تغسل رأسك لمدة يوم أو يومين، كما أوصى به مقدم الخدمة. الصباغ المستخدم في تقنية SMP لتساقط الشعر هو دائم ولا يغسل كما كنت غسل رأسك. ولكنها تحتاج إلى بعض الوقت للاستقرار في المنطقة التي تم حقنها فيها.

لا للتعرض لأشعة الشمس: من الواضح أن التعرض لأشعة الشمس غير مسموح به. الأشعة فوق البنفسجية في ضوء الشمس ضارة للصباغ وكذلك بشرتك. تجنب تعريض المنطقة المصطبغة لأشعة الشمس المباشرة لمدة 3-4 أسابيع على الأقل. بعد ذلك يمكنك أن تستحم كالمعتاد.

ما الذي يمكن أن يضيفه SMP لك؟

وقد ساعدت هذه العملية لفروة الرأس Micropigmentation الآلاف من الرجال في جميع أنحاء العالم  لتحقيق مظهر جيد و يبتدأ هذا بوجود مظهر شعر كامل  . وهو يوفر حلاً غير جراحي تقريباً للرجال الذين يعانون من انحسار شعري، أو ترقق شعر كبير، أو الصلع الجزئي أو الكامل أو أولئك الذين يعانون من ندوب فروة الرأس، بما في ذلك تلك الناتجة عن زراعة طريقة الشريط.

 يمكن لهذه التقنية:


تكرار ظهور رأس أكثر سمكا وأكمل من الشعر

إعادة إنشاء خط شعر طبيعي المظهر وشبابي

التمويه و اخفاء الصلع  و الشغر الرقيق وبقع الصلع الناتجة عن أي نوع من الثعلبة

تمويه و اخفاء ندوب فروة الرأس الناتجة عن  الإصابات وحتى من جراحات لزراعة الشعر

العمل في تركيبتة عملية ترميم الشعر الجراحية لتوفير كثافة إضافية للشعر

أكبر ميزة من SMP:

أكبر ميزة من SMP أو وشم الشعر هو أن نتائجه دائمة ولكنها مرنة. يمكنك الحصول على شكل وكثافة شعري الذي تريده بالضبط، ولكن يمكنك أيضا تحديث العلاج في وقت لاحق في الحياة حسب الظروف الخاصة بك، والتفضيلات أو مدى فقدان الشعر و التغييرات.

يمكنك دائما التخلص من الصباغ بشكل دائم، في الغالب من خلال جلسة ليزر واحدة.


لماذا زراعة الشعر هو أفضل تقنية SMP لعلاج  تساقط الشعر و التخلص من عمليات زراعة الشعر ؟

في حين أن فروة الرأس Micropigmentation / 


 

وشم الرأس قد يبدو أكثر جاذبية و عمليته سهلة و مريحة ، تبقى عملية زراعة  الشعر الحل الأفضل للتخلص من مشكل تساقط الشعر من الأساس .

 SMP يكرر فقط شكل الرأس الحليق من الشعر وليس مفيدا لأولئك الذين يرغبون في امتلاك الشعر الطويل. بعد كل شيء هو غطاء للرأس وهمي و لا يعيد لك الشعر الأصلي. إذا كنت تريد حقا أن تتمتع بشعر حقيقي وتجربة تسريحات الشعر المختلفة،  ستكون جراحة زراع الشعر هي الحل .

Post a Comment

أحدث أقدم